مجموعة من المراجع في الإشهار (أو الإعلان
1.إحسان عسكر، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، د.ت.
2.اسحق وهبة عوض، إدارة الأعمال: فن البيع و الإعلان، مكتبة عين الشمس، القاهرة، 1976.
3.ألان ال ريد، فن البيع التطبيقي الحديث، ترجمة محمد بدر الدين خليل، دار المعارف، القاهرة، 1971 .
4.حسن حسني، مبادئ علم الإعلان، مكتبة الشامل، القاهرة، 1973.
5.حسن عبد الله أبو ركبة، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، 1949.
6.حسن محمد خير الدين، الأصول العلمية للإعلان، القاهرة، 1966.
7.خليل صابات ، الإعلان: تاريخه، أسسه، قواعده، فنونه، أخلاقه، مكتبة الأنجلو المصرية، القاهرة، 1969 .
8.درويش مرعي، مبادئ الإعلان، القاهرة، 1982 .
9.سمير محمد حسين، الإعلان، عالم الكتب، القاهرة، 1981.
10.علي الأنصاري، الإعلان: نظريات و تطبيق، مكتبة الأنجلو المصرية، القاهرة، 1959.
11.علي السلمي، إدارة الإعلان، دار المعارف، القاهرة،1987 .
12.علي العنتيل، أسس الدعاية و الإعلان،
13.محمود عساف، أصول الإعلان، مطابع الهيئة المصرية العامة للكتاب ، القاهرة، 1975.
14.فؤاد إسماعيل، بيئة و إستراتيجية الإعلان، القاهرة، 1985.
15.منصور فهمي، إدارة الإعلان، إدارة النهضة العربية، القاهرة، 1982.
16.منى الحريري، الإعلان الإذاعي: راديو و تلفزيون، القاهرة، 1987.
17.هيثم هاشم، علم الدعاية التجارية، مطبعة طوبين، دمشق، 1965
إرسال تعليق