U3F1ZWV6ZTE2NDIxOTY5MTY3NjA3X0ZyZWUxMDM2MDM5ODE3MjU5MQ==

بسكرة الوالي يشدد على محاربة البناءات الفوضوية

بسكرة
نشر في النصر يوم 02 - 09 - 2015


الوالي يشدد على محاربة البناءات الفوضوية
شدد والي ولاية بسكرة خلال إجتماعه بالمسؤولين المحليين والمدراء التنفيذيين أول أمس، على ضرورة محاربة كل أشكال البنايات الفوضوية، إنطلاقا من بداية الأشغال، كما أعطى تعليمات صارمة لإستغلال الأسواق المغطاة ومحاربة كل أشكال التجارة الفوضوية.
ذات المسؤول وبحسب بيان لخلية الإعلام والإتصال بالولاية ،أبرز الخطوط العريضة التي يجب تحقيقها والتي تتمثل في التنمية المحلية والإستثمار الفلاحي الصناعي والسياحي مع متابعة المشاريع التي في طور الإنجاز عن كثب.
ولأجل تحقيق الأهداف المسطرة، أكد على ضرورة دراسة الملفات الموجهة للإستثمار في آجال محدودة والعمل على جلب المستثمرين إلى البلديات مع العمل على تذليل العقبات أمامهم محددا وجوب إجتماع اللجنة التقنية للدائرة كل 15 يوما.
كما أن كل رؤساء المصالح والمكاتب ، مطالبين بالعمل حتى الساعة السادسة مساءا والعمل على تفعيل الديمقراطية التشاركية وتجسيدها على أرض الواقع من خلال المنتخبين المحليين بإشراك الجمعيات والمجتمع المدني في تسيير شؤونهم اليومية والإصغاء إليهم ومحاورتهم و مشاورتهم في المشاريع التي تبرمج على مستوى بلدياتهم.
كما شدد على ضرورة إعداد قوائم السكن الريفي في مدة لا تتجاوز 15 يوما وإحصاء وتحديد المواقع والمحيطات الفلاحية، من أجل الإستغلال في إطار الإستثمار المحلي الوطني أو المشاركة مع الأجانب، كما حث على تنشيط ورشات الإنجاز والمتابعة والمراقبة اليومية للأشغال وتقديم الوضعيات الشهرية لإستهلاك القروض .
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة