U3F1ZWV6ZTE2NDIxOTY5MTY3NjA3X0ZyZWUxMDM2MDM5ODE3MjU5MQ==

بسكرة: حبس شخص عن الفعل المخل بالحياء والتهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بسكرة: حبس شخص عن الفعل المخل بالحياء والتهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نشر في النصر يوم 28 - 10 - 2015

ألقى أول أمس عناصر الأمن الحضري السادس ببسكرة القبض على شخص تورط في قضية جناية الفعل المخل بالحياء متبوع بجنحة التشهير إثر الشكوى التي تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر(27 سنة) تفيد بتعرضها لفعل المخل بالحياء متبوع بالضرب والجرح العمدي والتهديد بالتشهير عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي من طرف شخص تعرفه. 
الفتاة عززت شكواها بشهادة طبية تثبت مدة العجز المقدرة ب 14 يوما،على الفور باشرت قوات الشرطة عملية البحث والتحري أسفرت عن توقيف الفاعل، وبتحويله للمصلحة اعترف بالجرم المنسوب إليه بعد أن حولها بالقوة لمحله التجاري، واعتدى عليها بالضرب والجرح وهددها بالتشهير بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم حجز هاتفه النقال الذي يحوي على صور المشتكية وأفلاما خليعة، لينجز له ملف جزائي بموضوع جناية الفعل المخل بالحياء وجنحة التهديد بالتشهير وبتقديمه للعدالة صدر في حقه أمر إيداع.
ع.بوسنة
تفحم شاب وإصابة شقيقه في محاولة انتحار
تسببت محاولة انتحار شاب يبلغ من العمر28 سنة حرقا، بحي الحوزة ببسكرة في إصابته بحروق بليغة من الدرجة الثالثة وتفحم أجزاء من جسمه، مع إصابة شقيقه بجروح مختلفة أثناء محاولته إخماد ألسنة اللهب التي كانت مشتعلة في جسم أخيه.
الحادث بحسب مصالح الحماية المدنية وقع ليلا، حين قام الشاب بسكب البنزين على جسمه وإضرام النار فيه، في محاولة لوضع حدا لحياته، ليتم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى بشير بناصر و إنقاذه من الموت.
ع.بوسنة
لصوص يهددون امرأة بقتل رضيعها بالخنقة
باشرت مصالح الدرك الوطني ببلدية خنقة سيدي ناجي شرق ولاية بسكرة تحرياتها المكثفة، لفك لغز قضية سرقة طالت كمية من المجوهرات والمعدات المنزلية من داخل منزل بحي التجزئة عقب قيام مجموعة من اللصوص فجر أمس باقتحام المسكن وتهديد صاحبته بقتل ابنها الرضيع، في حالة عدم الامتثال لأمرهم وتسليمهم كل ما تدخره.
و فر المعتدون بعد تنفيذ العملية إلى وجهة مجهولة الأمر الذي دفع بمجموعة من المواطنين إلى التوجه إلى رئيس البلدية للتدخل العاجل بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لحمايتهم، ووضع حد لظاهرة الاعتداءات عليهم من قبل مجموعات اللصوص، الذين تزايد عددهم في الآونة الأخيرة.
بعض المواطنين أكدوا تعرض بعضهم إلى عمليات سطو مختلفة حيث يستغل منفذوها خلو الشوارع والأحياء من المارة في الفترة الممتدة من منتصف الليل إلى غاية الساعات الأولى من اليوم الموالي. و طالب السكان بتدخل الجهات المعنية لتعزيز التواجد الأمني للشعور بالراحة والاطمئنان، ووضع حد لظاهرة السرقات التي انتشرت بشكل غير مسبوق هذه الأيام.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة